Shevoo Games Shevoo Games

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل فيفا 2014 نسخة كاملة بدون تثبيت مع تعريب اللعبة


تحميل فيفا 2014

فيفا 2014 أو FIFA 14 هي الاصدار الجديد من لعبة كرة القدم العالمية المشهورة FIFA. اضيفت لها الكثير من التعديلات لتصبح شيقة واكثر واقعية ومحاكاة للواقع.


مميزات فيفا 2014
  1. امكانية اللعب على الانترنت.
  2. الرسوم المتحركة أكثر مرونة وواقعية.
  3. قابليتها للاستخدام ممتازة وتصميم القائمة.
  4. سرعة معقولة أكثر من لعبة.


فيفا 2014
تهدف فيفا 2014 الي تدريب المهارات الفنية وتحسينها. حيث يوجد قسم خاص يوضح كيفية تنفيذ حركة معينة وكيفية المرواغة والتحركات المتقدمة.
الواجهة لها قابلية اكثر للاستخدام وتصميمها جذاب لدرجة وانت تلعب تشعر انك في منتصف الملعب. ايضا في في هذا الاصدار من قدر أكبر من القدرة على الاستجابة للأوامر، وأكثر سيولة في اللعب، وسرعة معقولة أكثر في اللعب مما يشجع على العمل الجماعي.
بخصوص اللعب على الانترنت في لعبة فيفا 2014، لقد أدخلت EA سيزونز تعاوني على شبكة الإنترنت الذي طال انتظاره، حيث يمكنك أن تلعب في أزواج مع صديق واحد ضد الآخر 2 لاعبين عبر الإنترنت في مباريات، ومحاولة الحصول على المركز الأول للفوز بلقب الدوري.
استخدمت EA الفنون الالكترونية لتحسين لعبتها. وتستهدف  محترفي لعبة كرة القدم، وجلبت EA الواقعية إلى مستويات لم يسبق له مثيل من قبل.
على الرغم من وجود مميزات كثيرة في PES 2014 الجديدة، الا ان فيفا 2014 أكدت قيادتها باعتبارها أفضل لعبة كرة القدم في السوق.

نظام التصويب
ميزة جديدة نراها لأول مرة في سلسلة فيفا تهدف إلى تحسين الذكاء الاصطناعي للاعبين أثناء التسديد من خلال ضبط خطواتهم وزاوية التسديد والبحث عن اللحظة الملائمة لركل الكرة بكل قوة وإسكانها الشباك، تسديد الكرة بشكل صحيح سيوفر للمستخدمين شعور بالرضا والواقعية، وتشمل هذه الميزة العديد من التفرعات مثل التسديدات المتقنة التي ذكرناها في السطور الماضية، بالإضافة إلى التسديدات العشوائية التي يتم التطرق لها أثناء وقوف اللاعب في وضع خاطئ وهو ما يترتب عليه انعدام الدقة والتوزان أثناء التسديد.

لاعب في مواجهة لاعب
ميزة جديدة تمكن اللاعبين من السيطرة على الكرة بشكل تام أثناء الركض، مما يتيح لهم الحفاظ على قوة دفع الكرة دون فقدان السيطرة عليها، وبالتالي التفوق في الكرات المشتركة 1 ضد 1 وعبور المدافعين بمنتهى الواقعية والمهارة



لاعب في مواجهة لاعب 2
إضافة أخرى جديدة تدخل تغييرات متنوعة على طريقة تمرير الكرة أثناء الركض، ولفهم الأمر بطريقة أفضل، إذا كنت تركض بالكرة مستعينا بلاعب مهاري، فقدرته على السيطرة على الكرة والتمرير بدقة أثناء الركض أكثر بمراحل من لاعبي الخط الخلفي ذو المهارات المحدودة.
بالإضافة لكل هذه التغييرات، تشمل لعبة فيفا 14 نظام جديد في نمط "التدريب" يدعى "شبكة الكشافة العالمية" وهو النظام الذي يهدف لتطوير فرق البحث عن المواهب الشابة حول العالم، حيث ستجد الكشافة يقدمون لك تقارير لا تنتهي عن اللاعبين الشباب حول العالم وأهم مراكز قوتهم وضعفهم، مع وجود تقارير يتم اضاعتها بشكل مباشر.


FIFA 2014 Minimum System Requirements

OS : Windows XP, Windows Vista or Windows 7 Or Windows 8

Processor : 1.8 GHz Core 2 Duo

RAM : 2GB RAM for Windows Vista & Windows 7/8

Disc Drive : DVD-ROM at 8x Speed

Hard Drive : 8.0 GB, with additional space required for saved 

games and DirectX 9.0c installation

Video : 3D accelerated 256 MB video card with support for 

Pixel Shader 3.0

Minimum Supported Video Cards: ATI Radeon HD 3600, 

NVIDIA GeForce 6800GT

Sound Card : DirectX 9.0c Compatible

DirectX : 9.0c












عن الكاتب

اسلام شفيق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Shevoo Games