Shevoo Games Shevoo Games

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. اللينك 11 مش شغال

    ردحذف
    الردود
    1. احدف تشفير https من رابط وسوفة يعمل او تفضل هاد رابط بعد تخطي (: https://www.mediafire.com/file/4mz8abuid7i9nn0/SHEVOO_CALL_OF_DUTY_BLACK_OPS_2.zip/file

      حذف

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 مع مود الزومبي والاونلاين


لعبة الأكشن الشهيرة Call of Duty Black Ops 2 نسخة ريباك بجميع الإضافات بحجم 15.3 جيجا وايضا نسخة بدون تثبيت بحجم 21 gb تقريباً


(تـعريف اللعبة )
كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2 (بالإنجليزية: Call of Duty: Black Ops II) هي لعبة فيديو حرب واطلاق نار من منظور الشخص الأول، طورت بواسطة تريارك ونشرت بواسطة أكتيفجن (سكوير إنكس في اليابان)، صدرت يوم 13 نوفمبر 2012 على بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 ومايكروسوفت ويندوز، أما جهاز وي يو ففي 18 نوفمبر 2012 لأمريكا الشمالية و30 نوفمبر، 2012 لأوروبا وأستراليا و20 ديسمبر 2012 لليابان. بلاك أوبس II هي الأصدار التاسع في سلسلة كول أوف ديوتي وتابع للعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس التي صدرت في 2010.
بلاك أوبس 2 هي اللعبة الأولى في سلسلة كول أوف ديوتي التي تتضمن تقنية حرب في المستقبل وهي ليست الاولى التي تقدم قصة تتغير بنائاً على الخيارات التي يتخذها اللاعب في اللعبة فقد سبقتها لعبة spec ops the line. كما تقدم خيار عرض ثلاثي الأبعاد. في غضون 24 من البيع، جمعت بلاك أوبس2 500 مليون دولار. متوفقة بذلك على كول أوف ديوتي: مودرن وورفير 3 التي صدرت في 2011 لتصبح أضخم أنطلاق لمنتج ترفيه على الأطلاق .

الشخصيات والأحداث

يتضمن الطور الفردي قصتين مترابطتين، الأولى تقع أحداثها في سبعينيات القرن الماضي مروراً بالثمانينات والأخرى في عام 2025. أليكس ميسون بطل بلاك أوبس يعود كبطل القسم الأول (قسم الحرب الباردة)، الذي يحاول القضاء على راؤول مينينديز أرهابي من نيكاراغوا وقائد "يوم القلب" (بالإنجليزية: Cordis Die) وهي حركة شعبية تزعم أنها صوت ضحايا عدم المساواة الاقتصادية.
قسم عام 2025 من اللعبة تتضمن أبن أليكس ميسون "ديفيد" كبطل خلال حرب باردة جديدة بين الصين والولايات المتحدة. في هذه الحقبة تحسم الحرب بواسطة الروبوتات وحرب الإنترنت والمركبات الغير مأهولة وتكنولوجيا مستقبلية أخرى .

الزومبي
عاد طور الزومبي للسلسلة كود بعد اختفاء الطور في كود 8.ويمكن للاعب في طور الزومبي ان يلعب مع 8 اشخاص اخرين والخرائط كبيرة عكس كود 7.محرك طور الزومبي في كود 9 يختلف كليا عن محرك طور اون لاين العادي في كود 9.

التقييمات
حصلت اللعبة عموماً على مراجعات إيجابية من النقاد. أنثوني غاليغوس أحد المحررين لموقع آي جي إن أعطى اللعبة 9.3/10 واصفاً إيها "على أنها مثال جيد لكيفية تطوير سلسلة سنوية."  كما مدح سرد القصة بطريقة شعر أنها مثيرة للأهتمام حقاً وأبتكار مجرم تعاطف معه إلى درجة أنه بدأ في التشكيك بأفعاله خلال أحداث القصة.


متطلبات التشغيل اللعبة
Minimum
Operating System: Windows Vista SP2 or Windows 7 
Processor: Intel Core2 Duo E8200 2.66 GHz or AMD Phenom X3 8750 2.4 GHz 
RAM: 2 GB 
Video Card: Nvidia GeForce 8800GT 512 MB or ATI Radeon HD 3870 512 MB 
DirectX: 9.0c 
HDD Space: up to 37 GB 

شرح التسطيب
- حمل اللعبة و فك الضغط
- أقفل برنامج الأنتى فيروس
- سطب اللعبة
- إلعب


التحميل نسخة fitgirl 


















باتش جميع الموادات التانية
لتحميل برنامج steam


لتحميل برنامج winrar




عن الكاتب

اسلام شفيق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Shevoo Games