Shevoo Games Shevoo Games

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة بيس 2016 باكثر من طريقة مع التعليق العربي


تعريف لعبة بيس 2016

برو إفولوشن سوكر 2016 (Pro  Evolution Soccer 2016)  والتى يتم اختصارها فى لعبة بيس 2016 هي لعبة كرة قدم  تحاكي كرة القدم في الواقع بشكل كبير للغاية وجاء هذا الاصدار ليكمل مشوار الاصدارات السابقة من السلسلة وليكمل مشوار بيس 2015 الرائع وهو ايضا يسبق لعبة بيس 2017.
وهذا الاصدار pes 2016 حقق شعبية كبيرة له حتى من قبل ان يتم اصداره وهذه الشعبية تحققت بفضل الاعلان الرسمي للعبة بيس 16 لما كان داخل هذا الاعلان من مميزات جديدة ومذهلة لمحبي العاب كرة القدم حول العالم وبعد اصدار اللعبة فقد حققت شعبية اكبر من المتوقع حيث اصبحت اللعبة الاشهر حول العالم وهي المنافس الاول للعبة فيفا لهذا العام وهو اصدار  fifa 16 .
ولعبة بيس 2016 هي من اعرق العاب كرة القدم والتي ستشعرك بانك اللاعب الحقيقي داخل المباريات لما امتازت به من الواقعية المثلى في الاداء اضاثل العاب بيس اكبر الرياضات العالمية والاكثر أعداد من المتابعين والمحبين والجمهور حول العالم كما ان رياضة كرة القدم لم تعد فقط مجرد رياضة بل لها دورها في التعاون بين الدول كما تشجع على السلام والمحبة وتقوية العلاقات بين الشعوب كظا تشجع على زيارة الشعوب لدول عديدة والتعرف على ثقافات الدول التي تقيم احدى البطولات العالمية الكبرى وبالتالي تزيد رياضة كرة القدم من الدخل القومي للدول . 



مطور لعبة بيس 2016 
لعبة بيس 2016 وجميع اصدارات اللعبة السابقة من انتاج وتطوير و نشر شركة الالعاب العالمية KONAMI وقد تم نشر لعبة PES 2016 في تاريخ 15سبتمبر 2015 كاول اصدار ل اللعبة فى شمال امريكا وكان تاريخ الاصدار الثاني للعبة بيس  ١٦ فى 17 سبتمبر 2015 وتم نشرها فى اوروبا وبعد ذلك تم اصدارها في جميع أنحاء العالم. 

معلومات عن لعبة بيس 2016

لعبة بيس 2016 pes هي اخر اصدرات العاب pes والتى تم صدورها في الاونه الاخيره ويتصدر غلاف لعبة بيس 2016 اللاعب نيمار البرازيلى والذي يلعب حاليا لنادي برشلونة الاسباني وقد تم استخدام محرك جديد داخل هذه النسخة من اللعبة وهو محرك fox engine والذي يستخدم لاول مره في العاب كرة القدم وبفضل هذا المحرك أصبحت اللعبة تتميز بجرافيك خيالي ويرى البعض ان دقة هذا الجرافيك تتعدى دقة الجرافيك الموجود في لعبة فيفا 16 حيث انه يتميز بواقعية كبيرة في الرسومات والاشكال تتخطى نسبة 98%.
تم التعديل على جودة التعليق الموجود في لعبة بيس 15 بشكل كلي سواء التعليق الاجنبي او التعليق باللغة العربية مما سيمنحك شعور اللعب كأنك في مباراة كرة قدم حقيقية. 
تم التطوير ايضا من احتفالات اللاعبين عند تسجيل الاهداف لتصبح اكثر محاكاة لاحتفالات اللاعبين في الواقع مثل احتفالات اللاعبين المشهورين مثل اللاعب كريستيانو رونالدو ودي ماريا وابراهيموفيتش وجاريث بيل واصبح اللاعبون المسلمون مثل فرانك ريبري يقومون بالسجود بعد احرازهم احد الاهداف لاول مرة في العاب كرة القدم ، ايضا تمت زيادة أعداد الملاعب المتوفرة للاختيار من بينهم عند لعب احدى المباريات مثل ملعب نادي اتلتيكو مدريد بينسينتي وملعب باريس سان جيرمان ملعب الأمراء وملعب نادي بايرن ميونخ اليانز ارينا.

معلومات متعددة عن لعبة بيس 2016 

بيس 16 تعتبر طفرة في عالم العاب الفيديو والمحاكاة وقد نالت اعجاب كل من قام بتجربتها فأصبحت اللعبة رقم 1 في الالعاب الرياضية وقال الكثيرون ان هذا الاصدار هو الافضل بين اصدارات السلسلة وسيبقى الافضل لفترة طويلة  وقامت شركة كونامى المطورة ل اللعبة داخل هذا الاصدار ليكون اكثر الاصدارات واقعية في الأداء .
يتضمن اصدار بيس 2016 ديمو 8 اندية من دوري الدرجة الاولى في ايطاليا ومن ضمنهم نادي يوفنتوس ونادي روما .
وطورت konami في هذا الاصدار الرائع من البيس من عدة جوانب مختلفة خاصة بالاداء حيث اعطت اللاعبين تحكم كبير وحر بالكرة وفي مهارات اللاعبين بشكل اكثر من رائع عن جميع الاصدارات السابقة وهذا ما جذب كل عشاق كرة القدم وخصوصا متابعي اصدارات البيس.
وقد يحافظ هذا الاصدار من سلسلة اصدارات بيس على شعبيته لفترة طويلة من الزمن وحتى اصدار نسخة اللعبة الجديدة بيس 2017 والذي من المنتظر ان يكمل المشوار الناجح والرائع لهذا الاصدار اصدار بيس 2016.


Minimum
Operating System: Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 SP1 / Vista SP2
Processor: Intel Core 2 Duo @ 1.8 GHz or equivalent processor
RAM: 1 GB
Video Card: nVidia GeForce 8800 / ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000 or better
DirectX: 9.0c
HDD Space: 8-12 GB (depending on selected commentary packs; ~16 GB during installation)







نسخة بدون تثبيت










عن الكاتب

اسلام شفيق

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Shevoo Games